منتدى الشعراء

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدي

منتدى الشعراء


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مصر وكوستاريكا..يوم 6 أكتوبر باستاد القاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفيلسوف المتمرد
آلمدير آلعآم
آلمدير آلعآم
avatar

عدد المساهمات : 440
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 05/12/1988
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
العمل/الترفيه : شآ‘عرٍ
الموقع : filoo.own0.com

مُساهمةموضوع: مصر وكوستاريكا..يوم 6 أكتوبر باستاد القاهرة   الأحد أكتوبر 04, 2009 3:28 pm

في دور ال 16 لمونديال الشباب..
مصر وكوستاريكا..يوم 6 أكتوبر باستاد القاهرة
مواجهة إسبانية إيطالية.. والنجوم السوداء مع الأولاد.. والبرازيل مع أوروجواي



أسفرت توزيعات مباريات دور ال 16 من بطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب عن العديد من المواجهات الساخنة حيث يلتقي منتخبنا الوطني للشباب مع كوستاريكا وباراجواي مع كوريا الجنوبية وإسبانيا مع إيطاليا وغانا مع جنوب أفريقيا والمجر مع التشيك والبرازيل مع أوروجواي وفنزويلا مع الإمارات وألمانيا مع نيجيريا.
ويذكر أن شباب الفراعنة سوف يواجهون المنتخب الكوستاريكي بعد تصدرهم لقمة المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط عقب الفوز في مباراتين والخسارة في واحدة وأحرز لاعبوه 6 أهداف ودخل مرماه 5 أهداف فيما صعد منتخب كوستاريكا لمواجهة منتخبنا عقب تأهله ثالثاً من المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط من الفوز في مباراة واحدة فقط والخسارة في مباراتين وسجل لاعبوه 5 أهداف ودخل مرماهم 8 أهداف.
أما منتخب باراجواي فقد صعد ثانياً للمجموعة الأولي برصيد 5 نقاط من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في اثنتين ولم يحرز الفريق غير هدفين فقط ولم يدخل مرماه سوي هدف وحيد.. فيما تأهلت كوريا الجنوبية ثانياً للمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بعد الفوز في مباراة والتعادل في مباراة والخسارة في أخري وأحرز 5 أهداف وسكنت شباكه ثلاثة.
الإسبان
وصعد الماتادور الاسباني وهو يتربع علي عرش المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من الفوز في مبارياته الثلاثة وسجل 13 هدفاً ولم تسكن شباكه أي أهداف.. فيما تأهل الطليان ثالثاً للمجموعة الأولي برصيد 4 نقاط حيث فازوا في مباراة وتعادلوا في مباراة وخسروا في أخري وأحرزوا هدفين ودخل مرماه 5 أهداف.
بينما تأهل منتخب غانا كأول للمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وسجل 8 أهداف وسكنت شباكه ثلاثة أما جنوب أفريقيا فصعدت ثالثة للمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في مباراة والخسارة في أخري وأحرزت 3 أهداف ودخل مرماها 3 أهداف.
فيما تأهلت المجر بعد تصدرها للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراتين والخسارة في واحدة حيث سجلت 6 أهداف وسكنت شباكها 3 أهداف.. أما المنتخب التشيكي فصعد ثانياً للمجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وأحرز 5 أهداف وسكنت شباكه 3 أهداف.
أما المنتخب البرازيلي فصعد أولاً للمجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل واحدة وله 8 أهداف وعليه هدف واحد.
فنزويلا
بينما صعدت فنزويلا ثانياً للمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراتين والخسارة في واحدة وله 9 أهداف وعليه 3 أهداف فيما تأهلت الإمارات ثانياً للمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في مباراة والخسارة في أخري وله 3 أهداف وعليه 4 أهداف.
أما الماكينات الألمانية التي حسمت تأهلها كأول للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط ففازت في مباراتين وتعادلت في مباراة ولها 7 أهداف وعليها هدف.
النسور
وأخيراً منتخب نسور نيجيريا الذي تمكن من خطف بطاقة الصعود كثالث للمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من الفوز في مباراة واحدة والخسارة في اثنتين ولها 5 أهداف وعليها هدفان.
وتنطلق أولي مباريات دور ال 16 غداً الاثنين بلقاء باراجواي مع كوريا الجنوبية علي ملعب ستاد السلام الساعة الثامنة مساء وإسبانيا مع إيطاليا علي ملعب ستاد القاهرة الساعة الرابعة والنصف عصراً.
فيما يلتقي شباب الفراعنة بعد غد الثلاثاء مع منتخب كوستاريكا الساعة الثامنة مساء علي ملعب ستاد القاهرة وغانا مع جنوب أفريقيا الساعة الرابعة والنصف عصراً علي ملعب ستاد الإسماعيلية والمجر مع التشيك الساعة الثامنة مساء علي ملعب ستاد الاسكندرية.
وتواجه السامبا البرازيلية منتخب أوروجواي يوم الأربعاء الساعة الرابعة والنصف عصراً علي ملعب ستاد الإسماعيلية وفنزويلا مع الإمارات في نفس التوقيت علي ملعب ستاد مبارك وألمانيا مع نيجيريا الساعة الثامنة مساء علي ملعب ستاد مبارك أيضاً.
دور الثمانية
أما علي صعيد مباريات دور الثمانية التي تنطلق الجمعة القادم فيلتقي الفائز من لقاء باراجواي مع كوريا الجنوبية مع الفائز من لقاء غانا مع جنوب أفريقيا علي ملعب ستاد مبارك الساعة الرابعة والنصف عصراً والفائز من إسبانيا وإيطاليا مع الفائز من المجر والتشيك الساعة الثامنة مساء علي ملعب ستاد مبارك أيضاً.
وفي يوم السبت يلتقي الفائز من البرازيل وأوروجواي مع الفائز من ألمانيا ونيجيريا علي ملعب ستاد القاهرة والفائز من فنزويلا والإمارات مع الفائز من مصر وكوستاريكا الساعة الثامنة مساء علي ملعب ستاد القاهرة.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://filoo.own0.com
master
شاعر جديد
شاعر جديد


عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 24/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: مصر وكوستاريكا..يوم 6 أكتوبر باستاد القاهرة   الإثنين أكتوبر 05, 2009 1:37 pm

ايه الكلام الجامد ده ايه الحلاوه دى لاا لاالا الاا لا
مقدرش على كل الكلام الجامد ده
وزى مابيقول الشاعر حاحا من فيلم حاحا وتفاحه
مصر دى امى واللى يغلط غى امى هقوله ربنا يسامحك ,,,؟؟؟
مع السلامه والف شكر لكل اعضاء المنتدى
وياريت تنورونا فى الشات
santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصر وكوستاريكا..يوم 6 أكتوبر باستاد القاهرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشعراء :: آلقسم آلريآضى :: منتدى آلريآضه آلعربيه-
انتقل الى: